أهــداف الـمـقـرر*
|
This course aims at developing students' knowledge of the form, meaning, and use of English grammar structures in order to enhance your written and spoken performances in academic settings. |
This course aims at developing students' knowledge of the form, meaning, and use of English grammar structures in order to enhance your written and spoken performances in academic settings. |
This course aims at developing students' knowledge of the form, meaning, and use of English grammar structures in order to enhance your written and spoken performances in academic settings. |
يهدف المقرر إلى تنمية أساسيات اللغة الانجليزية لدى الطالب. |
تزويد الطالب بأساسيات قواعد اللغة الانجليزية اللازمة للتواصل. |
تعريف الطالب بالأجزاء الرئيسية لتكوين الجملة باللغة الانجليزية. |
المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
At the successful completion of this course, students should be able to demonstrate the abilities to identify verb tenses related to present, past, and future time frames: |
At the successful completion of this course, students should be able to explain the grammatical uses and forms of nouns, pronouns, adverbs, articles, comparisons, modals, questions, and clauses: |
At the successful completion of this course, students should be able to assess the accuracy of a grammatical analysis: |
At the successful completion of this course, students should be able to diagnose and edit usage errors appropriately in context: |
أن يكون الطالب قادر على ذكر أساسيات تكوين الجملة بالأضافة إلى معرفة أجزاء الكلام في اللغة الانجليزية. |
أن يميز الطالب أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يطور الطالب مهاراته في فهم أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يلتزم الطالب بالوقت. |
أن يكون الطالب قادر على فهم أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يقارن الطالب بين الأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن. |
أن يستخدم الطالب أدوات التعريف باللغة الانجليزية بطريقة صحيحة. |
أن يتقن الطالب استخدام برنامج Power point |
أن يستوعب الطالب الفروقات بين الأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن. |
أن يحلل الطالب أجزاء الكلام في اللغة الانجليزية. |
أن يطور الطالب معرفته بالأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن في اللغة الانجليزية. |
أن يتقن الطالب استخدام الكمبيوتر. |
أن يكون الطالب لديه معرفة بأدوات التعريف باللغة الانجليزية وكيفية استخدامها. |
أن يكون الطالب لديه معرفة بأدوات التعريف باللغة الانجليزية وكيفية استخدامها. |
أن يستخدم الطالب حروف الجر في اللغة الانجليزية بصورة جيدة. |
أن يتقن الطالب استخدام تطبيق Google Classroom. |
أن يكون الطالب لديه معرفة بأدوات التعريف باللغة الانجليزية وكيفية استخدامها. |
أن يحلل الطالب استخدامات حروف الجر في اللغة الانجليزية. |
أن يستخدم الطالب صفات المقارنة والتفضيل باللغة الانجليزية. |
أن يجيد الطالب مهارة العمل مع فريق / شريك. |
المعمل |
المحاضرة |
عدد الساعات |
التمارين |
الموضوع العلمي |
|
2 |
4 |
|
Present Simple Tense |
|
2 |
4 |
|
Preposition |
|
2 |
4 |
|
Past Simple Tense |
|
2 |
4 |
|
Can - Must - Have to |
|
2 |
4 |
|
Future Simple Tense |
|
2 |
4 |
|
Future Continuous Tense |
|
2 |
4 |
|
Demonstrative Pronouns: This, That, These, Those |
|
2 |
4 |
|
Articles: A, An, The |
|
2 |
4 |
|
WH- Questions |
|
1 |
2 |
1 |
Parts of Speech |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Positive) |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Negative) |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Question) |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Question) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Positive) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Negative) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Question) |
|
1 |
2 |
1 |
Future Tense |
|
1 |
2 |
1 |
Articles: A, An, The |
|
1 |
2 |
1 |
Demonstrative Pronouns: This, That, These, Those |
|
1 |
2 |
1 |
Preposition |
|
1 |
2 |
1 |
Comparative Adjectives |
|
1 |
2 |
1 |
Superlative Adjectives |