المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
rules and using them in texts students will be able to understand grammar |
practicing their speaking skills |
will understand how to use the language students |
knowing how to practice the language |
أن يكون الطالب قادر على ذكر أساسيات تكوين الجملة بالأضافة إلى معرفة أجزاء الكلام في اللغة الانجليزية. |
أن يميز الطالب أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يطور الطالب مهاراته في فهم أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يلتزم الطالب بالوقت. |
أن يكون الطالب قادر على فهم أهم قواعد اللغة الانجليزية. |
أن يقارن الطالب بين الأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن. |
أن يستخدم الطالب أدوات التعريف باللغة الانجليزية بطريقة صحيحة. |
أن يتقن الطالب استخدام برنامج Power point |
أن يستوعب الطالب الفروقات بين الأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن. |
أن يحلل الطالب أجزاء الكلام في اللغة الانجليزية. |
أن يطور الطالب معرفته بالأزمنة (ماضي, مظارع, مستقبل) والعبارات الزمنية المتعلقة بكل زمن في اللغة الانجليزية. |
أن يتقن الطالب استخدام الكمبيوتر. |
أن يكون الطالب لديه معرفة بأدوات التعريف باللغة الانجليزية وكيفية استخدامها. |
أن يكون الطالب لديه معرفة بأدوات التعريف باللغة الانجليزية وكيفية استخدامها. |
أن يستخدم الطالب حروف الجر في اللغة الانجليزية بصورة جيدة. |
أن يتقن الطالب استخدام تطبيق Google Classroom. |
أن يكون الطالب على معرفة بأبرز استخدامات حروف الجر في اللغة الانجليزية. |
أن يحلل الطالب استخدامات حروف الجر في اللغة الانجليزية. |
أن يستخدم الطالب صفات المقارنة والتفضيل باللغة الانجليزية. |
أن يجيد الطالب مهارة العمل مع فريق / شريك. |
المعمل |
المحاضرة |
عدد الساعات |
التمارين |
الموضوع العلمي |
26 |
12 |
2 |
SOME EXERCISES AS HOME WORK |
English A |
|
1 |
2 |
1 |
Parts of Speech |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Positive) |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Negative) |
|
1 |
2 |
1 |
Present Simple Tense (Question) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Positive) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Negative) |
|
1 |
2 |
1 |
Past Simple Tense (Question) |
|
1 |
2 |
1 |
Future Tense (Questions) |
|
1 |
2 |
1 |
Articles: A, An, The |
|
1 |
2 |
1 |
Demonstrative Pronouns: This, That, These, Those |
|
1 |
2 |
1 |
Preposition |
|
1 |
2 |
1 |
Comparative Adjectives |
|
1 |
2 |
1 |
Superlative Adjectives |