المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
أن يكون الطالب قادرا على أن يبين معرفة تدريس اللغة الإنجليزية لغرض مخصص. |
أن يكون الطالب قادرا على ربط مبادئ طرق التدريس في العملية التعليمية. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يطبق نظريات ومفاهيم طرق التدريس في الفصول الدراسية. |
أن يكون الطالب قادرا على مشاركة أفكاره وخبرته مع زملائه في العمل. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يستوعب وجود طرق مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية وأن يكون قادرا على دمجها حين الحاجة. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يؤلف نظريته الخاصة في تعليم اللغة لغرض مخصص. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يطور نظريات تدريس اللغة لغرض مخصص بعدما يقوم بالعملية التديسية على أرض الواقع مايمكنه من اكتساب الخبرة لتطوير المناهج. |
أن يكون الطالب قادرا على استخدام الحاسوب |
أن يكون الطالب قادرا على أن يتعرف على نظريات طرق التدريس اللغة المختلفة وأن يميز التشابه والإختلاف بين كل منها. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يقارن بين نظريات التعليم واستخراج أكثرها فعالية في تدريس أحد عناصر المقرر المتاح له لتدريسه. |
أن يكون الطالب قادرا على أن يصمم منهجيته التعليمية الخاصة في تدريس طلبة اللغة لغرض خاص. |
أن يكون الطالب قادرا على معرفة إدارة الوقت. |
|
|
|
|
مكان تواجدها |
الناشر |
النسخة |
المؤلف |
عنوان المراجع |
الانترنيت |
Cambridge University Press, 1998. |
4 |
T. D. Evans and M. J. S. John |
Developments in English for Specific Purposes: A multi- disciplinary approach, |
|
Cambridge University Press, |
1998 |
T. D. Evans and M. J. S. John, |
T. D. Evans and M. J. S. John, Developments in English for Specific Purposes: A multi- disciplinary approach, Cambridge: Cambridge University Press, 1998. |
|
New York: Newbury House, |
1989 |
D. M. Brinton, M. A. Snow, and M. B. Wesche, |
D. M. Brinton, M. A. Snow, and M. B. Wesche, Content-based Second Language Instruction, New York: Newbury House, 1989. |