المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
معرفة المفاهيم العلمية للتطبيقات العملية في مجال الطفيليات الطبية. |
التفكير العلمي المستقل في مجال تطبيقات الوقاية والعلاج من الأمراض الطفيلية . |
تأهيل الطالب في مجال البحوث العلمية للارتقاء بقدراتهم البحثية في مجالات الطفيليات الطبية. |
بناء القدرة لدى الطالب على التواصل بفعالية شفهيا وكتابيا مع المختصين وغير المختصين |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
- |
فهم المعلومات والمعارف الاساسية في برنامج الطفيليات الطبية. معرفة المفاهيم العلمية للتطبيقات العملية في مجال الطفيليات الطبية. على دراية بالطبيعة المتكاملة بتكنولوجيا الطفيليات والتي ترتبط بالأهمية |
في نهاية البرنامج يكون الطالب قادر على تلخيص وتفسير المعلومات التراكمية . حل المشاكل المتعلقة بالتطبيقات البيوتكنولوجية. تكامل المهارات النظرية والعملية في الابحاث العلمية . التفكير العلمي المستقل |
تأهيل الطالب في مجال البحوث العلمية للارتقاء بقدراتهم البحثية في مجالات الطفيليات الطبية. إدراك أهمية التعليم المستمر والانخراط فيه استفادة وتنفيذا تمكين الطالب من استخدام طرق التقنيات الحيوية في م |
تعويد الطالب على العمل الجماعي ضمن فريق في التخطيط وتنفيذ البحث العلمي. بناء القدرة لدى الطالب على التواصل بفعالية شفهيا وكتابيا مع المختصين وغير المختصين |
فهم المعلومات والمعارف الاساسية في برنامج الطفيليات الطبية. معرفة المفاهيم العلمية للتطبيقات العملية في مجال الطفيليات الطبية. على دراية بالطبيعة المتكاملة بتكنولوجيا الطفيليات والتي ترتبط بالأهمية |
في نهاية البرنامج يكون الطالب قادر على تلخيص وتفسير المعلومات التراكمية . حل المشاكل المتعلقة بالتطبيقات البيوتكنولوجية. تكامل المهارات النظرية والعملية في الابحاث العلمية . التفكير العلمي المستقل |
تأهيل الطالب في مجال البحوث العلمية للارتقاء بقدراتهم البحثية في مجالات الطفيليات الطبية. إدراك أهمية التعليم المستمر والانخراط فيه استفادة وتنفيذا تمكين الطالب من استخدام طرق التقنيات الحيوية في م |
تعويد الطالب على العمل الجماعي ضمن فريق في التخطيط وتنفيذ البحث العلمي. بناء القدرة لدى الطالب على التواصل بفعالية شفهيا وكتابيا مع المختصين وغير المختصين |