مساعد محاضر/منى حسين |
---|
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | P509 | Search basics | أساسيات البحث |
وصف المقرر الدراسي |
---|
- |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
تعريف التقييم واشكاله تعريف بالمتابعة 2...تعريف بطرق وادوات التقييم 3.التعريف بمحددات التقييم والمتابعة 4..تحديد مراحل التقييم . 5-توضيح أهمية المتابعة و تحديد بعض الطرق التى يمكن استخدامها. 6-بلورة |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
معرفة التقييم والمتابعة معرفة طرق التقييم وتحديد مراحله معرفة اهمية المتابعة والطرق المستخدمة معرفة ادوات المستخدمة في المتابعة | يستطيع تعريف المتابعة والتقييم يمكنه ذكر طرق التقييم وتحديد مراحله لديه القدر على تطبيق الطرق المستخدمة في المتابعة والتقييم يظهر لديه الاهتمام بالأدوات المستخدمة في المتابعة والتقييم | يمكنه وضع مراحل لتقييم شيء خاص به يستطيع متابعة عمل من خلال ما تعلمه لدي القدر على تخطئ العقبات التي تصادفه يستطيع اعطاء افكار جيده تخدم المجتمع | يتعلم كيفية متابعة الاعمال بنجاح يعرف مراحل المتابعة والتقييم ويطبقها في الحياة يتعلم النظام وترتيب الاعمال يتعلم عدم التسويف |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
المكتبة | دارالفكر عمان | الطبعة الاولي | راافدةالحريري | التخطيط الاستراتيجي في المنظومة المدرسية |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
- | 1 1 1 1 1 2 1 1 1 2 2 | 3 | - | خصائص وفروق التقييم والمتابعة تقييم الافراد التقييم المؤسسى تقييم البرامج و المشاريع مؤشرات التقييم المحددات والمؤشرات مراحل التقييم بعض الارشادات أثناء التقييم والمتابعة اهداف المتابعة أهمية التق |