المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
ربط أهمية الثقافة الإسلامية بالواقع إدراك وفهم كل ما يتعلق بالاسلام تعميق وترسيخ في ذهن الطلاب أهمية الحضارة الاسلامية ودورها التاريخي توسيع مدارك الطلاب عن هذه المادة |
خلق وعي معرفي واسع في ذهنية الطلاب عن الاسلام أبقاء المعلومة في ذهن الطلاب والانتفاع بها متى تتسني له الفرص والظروف |
اكتساب الطلاب مهارات علمية واسعة عن الاسلام الاستفادة من هذه المهارات في حياتهم العلمية والعملية عكس ما يتعلمه الطلاب من معارف في حياتهم العلمية والمهنية |
جودة الأداء تكوين الشخصية الأكاديمية بالإضافة إلي الشجاعة الأدبية تعزيز وبناء الشجاعة الأدبية والثقة بالنفس مهارة الكتابة الأكاديمية الرصينة |
ربط أهمية الثقافة الإسلامية بالواقع إدراك وفهم كل ما يتعلق بالاسلام تعميق وترسيخ في ذهن الطلاب أهمية الحضارة الاسلامية ودورها التاريخي توسيع مدارك الطلاب عن هذه المادة |
خلق وعي معرفي واسع في ذهنية الطلاب عن الاسلام أبقاء المعلومة في ذهن الطلاب والانتفاع بها متى تتسني له الفرص والظروف |
اكتساب الطلاب مهارات علمية واسعة عن الاسلام الاستفادة من هذه المهارات في حياتهم العلمية والعملية عكس ما يتعلمه الطلاب من معارف في حياتهم العلمية والمهنية |
جودة الأداء تكوين الشخصية الأكاديمية بالإضافة إلي الشجاعة الأدبية تعزيز وبناء الشجاعة الأدبية والثقة بالنفس مهارة الكتابة الأكاديمية الرصينة |
1- ربط اهمية الثقافة الاسلامية بالواقع وادراك مايتعلق بالاسلام تعميق وترسيخ في ذهن الطالب الحضارة الاسلامية ودورها التاريخي في توسع الطلاب في هده المادة |
1- خلق وعي معرفي واسع في ذهنية الطالب وابقاء المعلومة في ذهن الطالب والانتفاع بها واتاحة له الفرص والظروف. |
1- اكتساب الطالب مهارة علمية واسعة والاستفادة من هده المهارات في حياتهم العلمية العلمية عكس مايتعلمه اللطالب من معلومات علمية ومهنية |
1- جودة الاداء وتكوين الشخصية الاكاديمية والتحلي بالشجاعة الادبية وتعزيزها في اسلوب حياة الطالب |
1- ربط اهمية الثقافة الاسلامية بالواقع وادراك مايتعلق بالاسلام تعميق وترسيخ في ذهن الطالب الحضارة الاسلامية ودورها التاريخي في توسع الطلاب في هده المادة |
1- خلق وعي معرفي واسع في ذهنية الطالب وابقاء المعلومة في ذهن الطالب والانتفاع بها واتاحة له الفرص والظروف. |
1- اكتساب الطالب مهارة علمية واسعة والاستفادة من هده المهارات في حياتهم العلمية العلمية عكس مايتعلمه اللطالب من معلومات علمية ومهنية |
1- جودة الاداء وتكوين الشخصية الاكاديمية والتحلي بالشجاعة الادبية وتعزيزها في اسلوب حياة الطالب |