المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
ان يتعرف الطالب على حلول المعادلات غير الخطية |
ان يستوعب الطالب ذهنيا حلول المعادلات غير الخطية |
ان يقوم الطالب بالقدرة على حل التطبيقات الخاصة بحلول المعادلات غير الخطية |
ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق حلول المعادلات غير الخطية |
ان يتعرف الطالب على الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
أن يكون الطالب فكرة عن الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
ان يكون للطالب القدرة على فهم الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
ان يكون للطالب القدرة على معرفة الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
ان يتعرف الطالب على طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
ان يستوعب الطالب طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
ان يكون للطالب القدر على فهم إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
ان يتمكن الطالب من تمييز بين طرق التفاضل العددي وطرق التكامل العددي |
ان يستوعب الطالب طرق التفاضل و التكامل العددي |
ان يكون للطالب القدرة لمعرفة طرق التفاضل العددي وطرق التكامل العددي |
ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق التفاضل و التكامل العددي |
المعمل |
المحاضرة |
عدد الساعات |
التمارين |
الموضوع العلمي |
0 |
3 |
3 |
2 |
مقدمة – ايجاد جدور المعادلات (طريقة نيوتن – طريقة التنصيف) |
0 |
3 |
3 |
2 |
باقي طرق ايجاد الجدور ( التكرار البسيط) – الاخطاء ومصادرها |
0 |
3 |
3 |
2 |
الفروق الأمامية والخلفية والمركزية والمقسمة |
0 |
3 |
3 |
2 |
طريقة يجوريالاستكمال ( نيوتن – جر بالفروق الأمامية ) |
0 |
3 |
3 |
2 |
طريقة الاستكمال ( نيوتن – جر يجوري بالفروق الخلفية) |
0 |
3 |
3 |
2 |
طريقة الاستكمال (بيسل بالفروق المركزية) |
0 |
3 |
3 |
2 |
طريقة لاجرانج لإستكمال |
0 |
3 |
3 |
2 |
طريقة الفروق المقسمة للأستكمال |
0 |
3 |
3 |
2 |
التفاضل العددي باستخدام الفروق الامامية |
0 |
3 |
3 |
2 |
لتكامل العددي ( بإستخدام قاعدة شبه المنحرف) |
0 |
3 |
3 |
2 |
لتكامل العددي ( بإستخدام قاعدة سميسون ) |
0 |
3 |
3 |
2 |
التكامل العددي باستخدام قاعدة الأعمدة |