Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | ST-604 | Numerical Analysis | تحليل عددي |
وصف المقرر الدراسي |
---|
مقدمة , تحليل الخطأ, الفروقات المقسمة والمنتهية, التكرار, التفاضل العددى , التكامل العددى . |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
توضيح طرق حلول المعادلات غير الخطية |
تعريف الطالب بالاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
تعريف الطالب بإستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
تمرين الطالب على مسائل التفاضل والتكامل العددي |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
ان يتعرف الطالب على حلول المعادلات غير الخطية | ان يستوعب الطالب ذهنيا حلول المعادلات غير الخطية | ان يقوم الطالب بالقدرة على حل التطبيقات الخاصة بحلول المعادلات غير الخطية | ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق حلول المعادلات غير الخطية |
ان يتعرف الطالب على الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها | أن يكون الطالب فكرة عن الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها | ان يكون للطالب القدرة على فهم الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها | ان يكون للطالب القدرة على معرفة الاخطاء وانواعها ومصادرها وطرق علاجها |
ان يتعرف الطالب على طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة | ان يستوعب الطالب طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة | ان يكون للطالب القدر على فهم إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة | ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق إستكمال الدوال وفهم الفروق الامامية والخلفية والمركزية والقسمة |
ان يتمكن الطالب من تمييز بين طرق التفاضل العددي وطرق التكامل العددي | ان يستوعب الطالب طرق التفاضل و التكامل العددي | ان يكون للطالب القدرة لمعرفة طرق التفاضل العددي وطرق التكامل العددي | ان يكون للطالب القدرة على معرفة طرق التفاضل و التكامل العددي |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مكتبة الكلية | دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع | الطبعة الاولى | خالد قاسم سمور 2000 | التحليل العددي |
مكتبة الكلية | مكتب البحوت والاستشارات الهندسية كلية الهندسة جامعة الفاتح | الطبعة الاولى | سعد محمد فضيلة النفاتي معمر الرويعي 2005 | التحليل العددي للمهندسين |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
0 | 3 | 3 | 2 | مقدمة – ايجاد جدور المعادلات (طريقة نيوتن – طريقة التنصيف) |
0 | 3 | 3 | 2 | باقي طرق ايجاد الجدور ( التكرار البسيط) – الاخطاء ومصادرها |
0 | 3 | 3 | 2 | الفروق الأمامية والخلفية والمركزية والمقسمة |
0 | 3 | 3 | 2 | طريقة يجوريالاستكمال ( نيوتن – جر بالفروق الأمامية ) |
0 | 3 | 3 | 2 | طريقة الاستكمال ( نيوتن – جر يجوري بالفروق الخلفية) |
0 | 3 | 3 | 2 | طريقة الاستكمال (بيسل بالفروق المركزية) |
0 | 3 | 3 | 2 | طريقة لاجرانج لإستكمال |
0 | 3 | 3 | 2 | طريقة الفروق المقسمة للأستكمال |
0 | 3 | 3 | 2 | التفاضل العددي باستخدام الفروق الامامية |
0 | 3 | 3 | 2 | لتكامل العددي ( بإستخدام قاعدة شبه المنحرف) |
0 | 3 | 3 | 2 | لتكامل العددي ( بإستخدام قاعدة سميسون ) |
0 | 3 | 3 | 2 | التكامل العددي باستخدام قاعدة الأعمدة |