Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | PH201 | Mechanics I | ميكانيكا I |
وصف المقرر الدراسي |
---|
PH201 |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
دراسة قوانين الحركة والمقذوفات |
. دراسة الشغل والطاقة والقدرة |
دراسة الإزاحة والسرعة والعجلة |
دراسة قوانين الحركة والمقذوفات |
. دراسة الإزاحة والسرعة والعجله |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
ان يتعرف الطاللب على قوانين الحركة (قوانين نيوتن للحركة) | استيعاب الطالب لمفهوم قوانين الحركة | استخدام المصادر المختلفه للحصول علي المتعلقه بالمنهج | - |
أن يتعرف الطالب على أنواع القوة المؤثرة على جسم | استيعاب الطالب لمفهوم قوانين الحركة | استخدام المصادر المختلفه للحصول علي المتعلقه بالمنهج | - |
أن يتعرف الطالب على أنواع القوة المؤثرة على جسم | التمييز بين القوة والوزن | استخدام الابحاث والتقاريرلتطوير الاداء | أن يكون للطالب القدرة على ربط المواضيع ببعضها |
أن يتعرف الطالب على أنواع القوة المؤثرة على جسم | استيعاب الطالب لمفهوم قوانين الحركة | استخدام الابحاث والتقاريرلتطوير الاداء | أن يكون للطالب القدرة على ربط المواضيع ببعضها |
أن يتعرف الطالب على أنواع القوة المؤثرة على جسم | التمييز بين القوة والوزن | استخدام الابحاث والتقاريرلتطوير الاداء | أن يكون للطالب القدرة على فهم وتحليل القراءات وكتابة الاستنتاجات |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
- | - | - | - |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
- | 1 | 4 | 2 | وحدات قياس الابعاد والكميات الفيزيائية |
- | 3 | 4 | 2 | المتجهات والكميات المتجهة والقياسية والفرق بينهم |
- | 3 | 4 | 2 | الموضع والازاحة والسرعة والحركة بعجلة ثابتة |
- | 3 | 4 | 2 | جمع وطرح وضرب المتجهات |