Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اختيارية | الجانبين | تخصصية | MA803 | Functional Analysis | تحليل دالي |
وصف المقرر الدراسي |
---|
لتقارب وعلاقته بالفضاءات المترية ,اصناف تكافؤ المتارات, الايزوميترى, الفضاءات المنفصلة, الفضاءات التامة, اتمام الفضاء المترى, نظريات كانتور وبير, نظرية النقطة التابتة, (لباناخ) وتطبيقاتها, خواص الفضاءات المتراجيةفى (a,b) ونظرية استون-قايراشتراس , فضاءات باناج , فريشت ,هيلبرت, متباينات ,هويرى, مينكوفسكى, الفضاءات,Lp فضاءات المؤترات الخطية المستمرة , التحليل المتعامد ومتسلسلة فورير فى فضاء هيلبرت نظرية هان –باناج ونتائجها, نظرية المعدودية المنتظمة , المرافق والمرافق الثانى للفضاءات , تمثيل ((ريز) |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1) دراسة مفهوم التقارب في الفضاء المترية الفضاءات المنفصلة والتامة ، واتمام الفضاءات المترية . |
2) دراسة الفضاءات المتراصة و فضاءات باناج ، فريشت ، هيلبرت Lp . |
3) دراسة فضاءات المؤثرات الخطية المستمرة وبعض النظريات عليها ودراسة خواصها |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
فهم اعمق لما سبق دراسته لموضوعات الرياضيات البحثة والتطبيقية . | توسيع وتعميم المفاهيم الرياضية . | أن يكون للطالب القدرة على التمييز والمقارنة . | ان يكون للطالب القدرة على ربط المواضيع ببعضها. |
ان يتعرف الطالب دراسة الدوال وتعميمها | المقارنة واكتشاف اوجه الاختلاف | أن يكون للطالب القدرة على توسيع وتعميم المفاهيم الرياضية . | أن يكون للطالب القدرة على التعامل مع حل المسائل المختلفة . |
ان يتمكن الطالب الفضاءات وطرق توليدها | بناء وتحليل وبرهنة القوانين الرياضية | أن يكون للطالب القدرة على التعامل مع الفضاءات المختلفة . | أن يكون للطالب القدرة على التعامل مع انواع الدوال |
أن يتعرف الطالب بصورة عميقة للقوانين والقواعد الرياضية والية عملها. | أن يكتسب الطالب معلومات ومهارات جديدة تنمية كمهارة ربط المفهوم النظري والنظريات مع الجانب العلمي من خلال التمارين والتطبيقات . | أن يكون للطالب القدرة على تحليل القواعد والطرق الرياضية . | أن يكون للطالب القدرة على التمييز بين المتسلسلات و المتتاليات . |
اساليب التعليم |
---|
المحاضرة |
المناقشة2 |
لاوراق البحثية |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
/ | / | / | / | / |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
/ | 2 | 4 | 2 | التقارب وعلاقته بالفضاءات المترية |
/ | 2 | 4 | 2 | اصناف تكافؤ المتارات, الايزوميترى |
/ | 3 | 6 | 2 | الفضاءات المنفصلة, الفضاءات التامة, اتمام الفضاء المتري |
/ | 1 | 2 | 2 | التقارب وعلاقته بالفضاءات المترية |
/ | 3 | 6 | 2 | نظريات كانتور وبير, نظرية النقطة التابتة, (لباناخ) وتطبيقاتها |
/ | 3 | 6 | 2 | خواص الفضاءات المتراية فى (a,b) ونظرية استون-فايراشتراس |
/ | 5 | 10 | 2 | فضاءات باناج , فريشت ,هيلبرت, متباينات ,هويرى, مينكوفسكى |
/ | 2 | 4 | 2 | الفضاءات,Lp فضاءات المؤثرات الخطية المستمرة |
/ | 2 | 4 | 2 | التحليل المتعامد ومتسلسلة فورير فى فضاء هيلبرت نظرية هان –باناج ونتائجها |
/ | 2 | 4 | 2 | نظرية المعدودية المنتظمة. |
/ | 3 | 6 | 2 | المرافق والمرافق الثاني للفضاءات , تمثيل ((ريز)) |