A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: some_name

Filename: controllers/CV.php

Line Number: 91

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

السيرة الذاتية لإعضاء هيءة التدريس

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined variable: val

Filename: views/indexMOKRAR2.php

Line Number: 168

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/views/indexMOKRAR2.php
Line: 168
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 131
Function: view

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

/لا يوجد n

المقرارت الدراسية

اجبارية / اختيارية نظري / عملي مساندة/تخصصية Course Code Course Name اسم المقرر
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2
اجبارية نظري ثقافية ST141 الاحصاء 2

وصف المقرر الدراسي*

وصف المقرر الدراسي
الانحدا الخطي البسيط و المتعدد مفهومه شروطه كيفيه حسابه الاحتمالات تحليل التبان الانوفا A N O V A اختبارات الفروض اختبار t للانحدار البسيط و المتعدد اختبار f
أهــداف الـمـقـرر*
فهم الطالب لمكونات المنهج بحيث تساعده على فهم المواد في الفصول المتقدمة كالقياسي مثلا
فهم الطالب لمكونات المنهج بحيث تساعده على فهم المواد في الفصول المتقدمة كالقياسي مثلا
فهم الطالب لمكونات المنهج بحيث تساعده على فهم المواد في الفصول المتقدمة كالقياسي مثلا

المعرفة والفهم*

المعرفة والفهم المهارات الدهنية المصادر العلمية والمهنية المهارات العامة والمنقولة
تحليل المسائل مهارة الطلبة في الفهم و التحليل تطبيق المعادلات على المسائل التي تواجههم التفريق بين مختلف العمليات و بحسب النموذج
تحليل المسائل مهارة الطلبة في الفهم و التحليل تطبيق المعادلات على المسائل التي تواجههم التفريق بين مختلف العمليات و بحسب النموذج
تحليل المسائل مهارة الطلبة في الفهم و التحليل تطبيق المعادلات على المسائل التي تواجههم التفريق بين مختلف العمليات و بحسب النموذج

اساليب التعليم*

اساليب التعليم
الشرح التفصيلي على السبورة مع إعطاء امثلة
الشرح عبر الانترنت و بحضور الطلبة للمحاضرة للتناقش و السؤال
إعطاء الطلبة واجبات رغم عد علمهم و فهمهم للمنهج و امدادهم باسماء كتب لحل تلك الواجبات و من ثم تقييمهم دون امتحان
الشرح التفصيلي على السبورة مع التحاور و المناقشة

المراجع والدوريات*

مكان تواجدها الناشر النسخة المؤلف عنوان المراجع
المكتبات و الانترنت سلسة شوم الدار الدولية للاستثمارات شبيجل , شيلر ، سرينيفاسان الاحصاء و الاحتمالات
مصر سلسة شوم الدار الدولية للاستثمارات شبيجل , شيلر ، سرينيفاسان الاحصاء و الاحتمالات
مصر دار المريخ الدار الدولية للاستثمارات شبيجل , شيلر ، سرينيفاسان الاحصاء و الاحتمالات
المكتبة المركزية دار المريخ شبيجل , شيلر ، سرينيفاسان الاحصاء و الاحتمالات

المحتوى العلمي للمقرارت الدراسية*

المعمل المحاضرة عدد الساعات التمارين الموضوع العلمي
محاضرات عدد ثلاث 0 ثلاث ساعات تمارين الانحدار الخطي البسيط
لا محاضرات عدد ثلاث 0 ساعة واحدة تمارين الانحدار الخطي البسيط
لا محاضرات عدد ثلاث 0 ثلاث ساعات تمارين الانحدار الخطي البسيط
لا محاضرات عدد 2 4 ثلاث ساعات تمارين الانحدار الخطي البسيط\ مفهومة \ حساب معاملاته \اختبار الفروض
لا محاضرات عدد ثلاث 0 ثلاث ساعات تمارين الانحدار الخطي المتعدد \ مفهومة \ متغيراته و كيفية حسابها \ الارتباط في الانحدار المتعدد \معامل الارتباط المعدل\ اختبار الفروض
لا محاضرات عدد 2 4 ثلاث ساعات تمارين الارتباط الكلي و الجزئي
لا محاضرات عدد 2 4 ساعة واحدة تمارين الاحتمالات
لا محاضرات عدد 2 4 ساعة واحدة تمارين تحليل التباين A.N.O.V.A
لا محاضرات عدد 2 4 2 السلاسل الزمنية