Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | KG503 | ثقافة الطفل |
وصف المقرر الدراسي |
---|
تعريف الثقافة والنظريات التربوية الاسلامية لثقافة الطفل ومميزات ثقافة الطفل المسلم |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
اهداف الوجدانية والاهداف السلوكية |
اهداف الوجدانية |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
ادراك المادة والتعرف عليها | التفكير والحفظ والتذكر والتخيل | الممارسة العملية للمهنه والموضوعية والشفافية | تحمل المسؤولية والقدرة علي اتخاذ القرار والعمل علي تكوين علاقات مع المحيط |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
الاردن | دار الفكر الاردن | 2004 | محمد عبدالرزاق ابراهيم | ثقافة الطفل |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
0 | 3 | 3 | 0 | تعريف الثقافة. وظائف الثقافة. اهداف الثقافة. نظريات الثقافة. ثنمية القيم التربوية والاتجاهات العلمية للاطفال |
0 | 3 | 3 | 0 | فلسفة تثقيف الطفل العربي , خصائص |
0 | 3 | 3 | 0 | الثقافة العربية المبادئ العربية لتثقيف الطفل ,حتمية التغييرالثقافي الاجتماعي. |
0 | 3 | 3 | 0 | أهداف ثقافة الطفل |
0 | 3 | 3 | 0 | نحو إستراتيجية عربية لثقافة الطفل مبادئ أساسية في تطوير إستراتيجية ثقافة الطفل |
0 | 3 | 3 | 0 | الاختبار الجزئي الاول |
0 | 3 | 3 | 0 | وسائط الثقافة :الأسرة- المجتمع- المدرسة |
0 | 3 | 3 | 0 | النظرية التربوية الإسلامية لثقافة الطفل |
0 | 3 | 3 | 0 | أهداف ثقافة الطفل المسلم |
0 | 3 | 3 | 0 | المعلم وثقافة الطفل المسلم مميزات ثقافة الطفل المسلم |
0 | 3 | 3 | 0 | نظريات الثقافة |
0 | 3 | 3 | 0 | فلسفة ثقافة الطفل في ضوء الفكر الجماهيري ,استخدام اساليب تثقيف الطفل ثقافة الطفل العربي بين مخاطر الاغتراب والاستلاب الثقافي والفكري |
0 | 3 | 3 | 0 | الاختبار الجزئي الثاني |
0 | 3 | 3 | 0 | تنمية القيم التربوية والاتجاهات العلمية للأطفال |