Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | LNG505 | Semantics | دلالات |
وصف المقرر الدراسي |
---|
Semantics exposes students to study the meaning of the words and analysis of them. It attempt to focus on what the word conventionally mean rather than on what an individual speaker want to mean. |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
خلق بيئة طلابية بشكل تعاوني ومستقل استعدادا للقوى العاملة والمجتمع العالمي. |
تزويد الطالب بامهارات اللازمة لفهم دلالات المصطلحات اللغوية |
تزويد الطالب بالمهارات اللازمة لفهم دلالات المصطلحات اللغوية. |
تنمية المهارات والدلالات اللغوية للطالب. |
تنمية الطالب بالخصائص اللغوية للمعاني والمفردات. |
تزويد الطالب بامهارات اللازمة لفهم دلالات المصطلحات اللغوية |
تنمية المهارات والدلالات اللغوية للطالب. |
تنمية الطالب بالخصائص اللغوية للمعاني والمفردات. |
خلق بيئة طلابية بشكل تعاوني ومستقل استعدادا للقوى العاملة والمجتمع العالمي. |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
أن يكون الطالب قادر على فهم المصطلحات اللغوية المقدمة إليه. | أن يقارن الطالب بين مرادفات ومضادات المفردات. | أن يستخدم الطالب Tree Diagram. | أن يتقن الطالب استخدام برنامج Power point |
اساليب التعليم |
---|
Presentations |
Work Papers |
Pair Work |
Work Papers |
Pair Work |
Presentations |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
LIBRARY | cambridge | NA | George Yule | The study of language fourth edition George Yule Cambridge 1996 |
Online | Cambridge | 4th Edition | George Yule | The Study of Language |
Online | Palgrave | 2nd Edition | Kate Kearns | Semantics |
Online | Cambridge | 4th Edition | George Yule | The Study of Language |
Online | Palgrave | 2nd Edition | Kate Kearns | Semantics |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
1 | 2 | Definitions of Semantics & Why study Semantics? | ||
1 | 2 | Semantic Roles | ||
1 | 2 | Features of semantics | ||
1 | 2 | Difference between semantic meaning and pragmatic meaning | ||
1 | 2 | Synonyms | ||
1 | 2 | Antonyms | ||
1 | 2 | Hyponyms | ||
1 | 2 | Homophones &Homonyms | ||
1 | 2 | Connotation & Denotation | ||
2 | 2 | Definitions of Semantics & Why study Semantics? | ||
2 | 2 | Semantic Roles | ||
2 | 2 | The Meaning of Meaning | ||
2 | 2 | Kinds of Meanings | ||
2 | 2 | Denotation and Sense | ||
2 | 2 | Lexical and Structural Meaning | ||
2 | 2 | Difference between semantic meaning and pragmatic meaning | ||
1 | 2 | 1 | Features of semantics | |
2 | 2 | Synonyms | ||
2 | 2 | Antonyms | ||
2 | 2 | Hyponyms | ||
2 | 2 | Homophones &Homonyms | ||
2 | 2 | Connotation & Denotation | ||
2 | 2 | Definitions of Semantics & Why study Semantics? | ||
2 | 2 | Semantic Rols | ||
2 | 2 | The Meaning of Meaning | ||
2 | 2 | Kinds of Meanings | ||
2 | 2 | Denotation and Sense | ||
2 | 2 | Lexical and Structural Meaning | ||
2 | 2 | Difference between semantic meaning and pragmatic meaning | ||
2 | 2 | Features of semantics | ||
2 | 2 | Synonyms | ||
2 | 2 | Antonyms | ||
2 | 2 | Hyponyms | ||
2 | 2 | Homophones | ||
2 | 2 | Homonyms | ||
2 | 2 | Connotation | ||
2 | 2 | Denotation |