Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | EN804 | Critical Reading | القراءة الدقيقة |
وصف المقرر الدراسي |
---|
تدريس اللغة الانجليزية للمتخصصين ولغير المتخصصين |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
اخد فكرة عن التدريس بشكل عام |
اخد فكرة عن التدريس بشكل عام |
فهم مبادئ القراءة التحليلية |
قراءة نصوص ومقالات لهدف تحليلها |
تطبيق مايتم استيعابه بتمارين داخل القاعة الدراسية |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
تحليل نصوص | المقارنة بين التحليل الشخصي ومايهدف اليه الكاتب | تحويل ماتم فهمه لوسيلة تحليل | تعلم مهارات التحليل |
معرفة طرق واساليب القراءة التحليلية | التمييز في التحليل بين ماهو واقع وخيلبي | استخدام مهارات العرض لهدف الاقناع | تعلم كيفية الالتزام بالوقت |
القدرة على القراءة والاستيعاب والتحليل | تحليل النصوص من خلال تطبيق مايتم دراسته داخل القاعة | الاجابة على التساؤلات الفرضية عند تحليل النص | تعلم مهارات العرض |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
الانترنيت | The Guilford press | 4 | Sharon Vaughn B. (2007) | .Teaching reading to students with learning difficulties. |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
2 | Active Reading Strategies Previewing, pre-reading and skimming | |||
2 | Vocabulary in context Reviewing of parts of speech and using dictionary | |||
2 | Textbook Reading Common Textbook features | |||
2 | Effective note-taking Annotating texts and lecture notes | |||
2 | Reading for main ideas Stated main ideas Implied main ideas | |||
2 | Supporting details Outlining and summarizing | |||
2 | Patterns of organization | |||
2 | Interpreting graphics and visual Aids | |||
2 | Critical Thinking especially (differentiating between facts and opinion ) | |||
2 | Purpose and tone | |||
2 | Inferences |