A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: some_name

Filename: controllers/CV.php

Line Number: 91

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

السيرة الذاتية لإعضاء هيءة التدريس

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined variable: val

Filename: views/indexMOKRAR2.php

Line Number: 168

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/views/indexMOKRAR2.php
Line: 168
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 131
Function: view

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

/لا يوجد n

المقرارت الدراسية

اجبارية / اختيارية نظري / عملي مساندة/تخصصية Course Code Course Name اسم المقرر
اجبارية نظري تخصصية EN804 Critical Reading القراءة الدقيقة

وصف المقرر الدراسي*

وصف المقرر الدراسي
تدريس اللغة الانجليزية للمتخصصين ولغير المتخصصين
أهــداف الـمـقـرر*
اخد فكرة عن التدريس بشكل عام
اخد فكرة عن التدريس بشكل عام
فهم مبادئ القراءة التحليلية
قراءة نصوص ومقالات لهدف تحليلها
تطبيق مايتم استيعابه بتمارين داخل القاعة الدراسية

المعرفة والفهم*

المعرفة والفهم المهارات الدهنية المصادر العلمية والمهنية المهارات العامة والمنقولة
تحليل نصوص المقارنة بين التحليل الشخصي ومايهدف اليه الكاتب تحويل ماتم فهمه لوسيلة تحليل تعلم مهارات التحليل
معرفة طرق واساليب القراءة التحليلية التمييز في التحليل بين ماهو واقع وخيلبي استخدام مهارات العرض لهدف الاقناع تعلم كيفية الالتزام بالوقت
القدرة على القراءة والاستيعاب والتحليل تحليل النصوص من خلال تطبيق مايتم دراسته داخل القاعة الاجابة على التساؤلات الفرضية عند تحليل النص تعلم مهارات العرض

اساليب التعليم*

اساليب التعليم

المراجع والدوريات*

مكان تواجدها الناشر النسخة المؤلف عنوان المراجع
الانترنيت The Guilford press 4 Sharon Vaughn B. (2007) .Teaching reading to students with learning difficulties.

المحتوى العلمي للمقرارت الدراسية*

المعمل المحاضرة عدد الساعات التمارين الموضوع العلمي
2 Active Reading Strategies Previewing, pre-reading and skimming
2 Vocabulary in context Reviewing of parts of speech and using dictionary
2 Textbook Reading Common Textbook features
2 Effective note-taking Annotating texts and lecture notes
2 Reading for main ideas Stated main ideas Implied main ideas
2 Supporting details Outlining and summarizing
2 Patterns of organization
2 Interpreting graphics and visual Aids
2 Critical Thinking especially (differentiating between facts and opinion )
2 Purpose and tone
2 Inferences