A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: some_name

Filename: controllers/CV.php

Line Number: 91

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

السيرة الذاتية لإعضاء هيءة التدريس

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined variable: val

Filename: views/indexMOKRAR2.php

Line Number: 168

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/views/indexMOKRAR2.php
Line: 168
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 131
Function: view

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

/لا يوجد n

المقرارت الدراسية

اجبارية / اختيارية نظري / عملي مساندة/تخصصية Course Code Course Name اسم المقرر
اجبارية نظري تخصصية Eng 220 English Writing 4 الكتابة الانجليزية 4

وصف المقرر الدراسي*

وصف المقرر الدراسي
أهــداف الـمـقـرر*
تعريف الطلاب بالأساليب المختلفة للكتابة الأكاديمية.
تعريف الطلاب بالفرق بين الأسلوب الأكاديمى و غير الأكاديمى فى الكتابة.
تمكين الطلاب من التفريق بين أنواع الكتابة.
To harness the student with basics information in writing.
To improve students writing strategies.
To harness the student with basics information in writing.
.Enable the students to create their own writing diction

المعرفة والفهم*

المعرفة والفهم المهارات الدهنية المصادر العلمية والمهنية المهارات العامة والمنقولة
أن يكون الطلاب قادرين على استخدام أسلوب الكتابة الأكاديمية بالطريقة الصحيحة. فى جانب المهارات الذهنية, من المستهدف أن يتمكن الطلاب من استيعاب مختلف أساليب الكتابة الأكاديمية. أن يكون لدى الطلاب المقدرة على التطبيق العملى لما يتعلمونه من المقرر الدراسى فى مجال الفهم, يجب على الطلاب التعرف على أسلوب الكتابة الأكاديمية بصفة عامة..
To enable the student to to know the distinction between the of writing skills t To enable the student to create his own diction.. To expand the student thought in writing To harness the student with sufficient academic knowledge To enable the student how to deal with writing
To enable the student to to know the distinction between the of writing skills. To enable the student to store the basic information in his and use them in the necessity. To ensure the student that the importance of writing skills To enable the student how to deal with any sort of writing

اساليب التعليم*

اساليب التعليم
المحاضرات و التمارين اليومية و الواجبات
العلم الثنائى و الجماعى للطلاب داخل و خارج القاعة الدراسية
.Lecture, Discussion, explanation and activities
Lecture, Discussion .

المراجع والدوريات*

مكان تواجدها الناشر النسخة المؤلف عنوان المراجع
Privet Library Second Edition Ilona Leki Academic Writing: Exploring Processes and Strategies
Privet Library Third Edition Tison Pugh and Keith S. Folse Great Writing
Faculty library Longman Third Edition Alice Osbina & Ann Hogne Writing Academic English
Privet Library Second Edition Keith S. Folse , et al Composition Skills for Academic Writing
Teacher library Jaico Publication House 2007 Maureen Linder English Language and Composition
Teacher library Jaico Publication House 2007 Maureen Linder English Language and Composition
Teacher library Longman 1998 Alice Oshima-Ann Hogue Writing Academic English

المحتوى العلمي للمقرارت الدراسية*

المعمل المحاضرة عدد الساعات التمارين الموضوع العلمي
قاعة دراسية 2 2 تمارين كتابية التعريف بأسلوب الكتابة الأكاديمية و أنواعها
قاعة دراسية 2 2 تمارين كتابية اساليب الكتلبة الأكاديمة
قاعة دراسية 2 2 تمارين كتابية التمرن على الكتلبة الأكاديمية
قاعة دراسية 2 2 تمارين كتابية كيفية تفادى عملية الغش فى الكتابة
قاعة دراسية 2 2 تمارين كتابية كتابة التقارير
Lecture 2 Exercises Direct quotation and indirect quotation
Lecture 2 Exercises Formal and informal
Lecture 2 Exercises How to create your own diction
Lecture 2 Exercises Citation
Lecture 2 Exercises Planning a research citation
Lecture 4 Exercises Research and citation
Lecture 2 Exercises The research paper
Lab Lecture 4 Exercises Citatian
Lecture 2 Exercises Direct quotation and indirect quotation