Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | PE308 | n | كرة السلة |
وصف المقرر الدراسي |
---|
مراجعة ما سبق عن المهارات كرة السلة - القانون الدولي للعبة كرة السلة - عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبلة كرة السلة - تنمية وتطوير القدرات الحركية الخاصة بلعبة كرة السلة . |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1- معرفة الطالب بالقانون الدولي للعبة |
2- تعريف الطالب الاداء الصحيح لتاكنيك للعبة |
معرفة الطالب بالقانون الدولي للعبة . |
تعريف الطالب الاداء الصحيح لتاكنيك اللعبة في . |
تعريف الطالب باللعبة ونبدة عن تاريخهها . |
تشجيع الطلبة على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الحركية. |
3- تعريف الطالب باللعبة ونبذة عن تاريخها |
4- تشجيع الطلبة على تطوير مهارتهم وقدراتهم الحركية |
5- أن يوضح للطالب الخطط الهجومية والدفاعية للعبة |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
عليه ان يكون الطالب عنده الفكرة ولو مختصرة ودالك من المكتبات المتابعة . | حيث تساعده في التطوير من الدات وتصوره للوصول الى الابداع . | تعتبر الدرجة الاولى ليتم تكيفه والانسجام مع المقرر . | يكون طالب نمودجي ومحب للمنهتة. |
ان تكون لديه الرغبة وهي الاساس . | من الصفات الدهنية ان يكون محيط بالبيئة راقية . | قدرة الطالب على تجاوز وحل اي مشكلة . | يكون طالب نمودجي ومحب للمنهتة. |
عليه ان يكون الطالب عنده الفكرة ولو مختصرة ودالك من المكتبات المتابعة . | تعزيز الثقة بالنفس والتكيف . | تعتبر الدرجة الاولى ليتم تكيفه والانسجام مع المقرر . | الا يتوسع في المجال ولتكن متخصصة . |
1- علية أن يكون الطالب عندة الفكرة ولو مختصرة وذلك من المكتبات المتابعة | 1- حيث تساعدة في التطوير من الدات وتصوره للوصول إالي الابداع | 1- تعبير الدرجة الاولى ليتم تكليفة والانسجام مع المقرر | 1- يكون طالب نموذجي ومحب للمهنة |
2- أن تكون لذيه الرغبة وهي الاساس | 2- من الصفات الذهنية أن يكون محيط بالبيئة راقية | 2- قدرة الطالب على تجاوز وحل مشكلة | 2- أن يتعرف الطالب على القانونين اللعبة وخططها |
3- علية أن الطالب وعندة الفكرة ولو مختصرة وذلك من المكتبات المتابعة | 3- تعزيز الثقة بالنفس والتكيف | 3- تعبير الدرجة الاولى ليتم تكيفة والانسجام مع المقرر | 3- الايتوسع في المجال ولتكن متخصصة |
اساليب التعليم |
---|
المحاضرات العملية |
التعليم الافتراضي |
العرض المرئي |
1- التعليم المباشر .2- التعليم التعاوني . 3- أوراق عمل . |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مكتبة الكلية | مكتبة القاهرة الحديثة | 1968 | حسن معوض | كرة السلة للجميع |
مكتبة الكلية | دار الفكر العربي | 1985 | مصطفى محمد زيدان | كرة السلة للمدرس والمدرب |
مكتبة الكلية | مكتبة القاهرة الحدبثة | 1968 | حسن معوض | كرة السلة للجميع |
مكتبة الكلية | دار الفكر العربي | 1985 | مصطفى محمد زيدان | كرة السلة للمدرس والمدرب |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
المدينة الرياضية | مراجعة ما سبق عن المهارات كرة السلة - القانون الدولي للعبة كرة السلة من 44 ال أخر مادة - عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبة كرة السلة - تنمية وتطوير اللعبة للقدرات الحركية الخاصة - الهجوم ضد الدفاع ال | 2 | كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 1 | 2 | مراجعة ما سبق عن المهارات كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 2 | 2 | القانون الدولي في كرة السلة 44 الي اخر مادة | |
ملعب كرة السلة | 2 | 2 | القانون الدولي في كرة السلة 44 الي اخر مادة | |
ملعب كرة السلة | 3 | 2 | عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبة كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 4 | 2 | التوافق العضلي العصبي | |
ملعب كرة السلة | 6 | 2 | التاكنيك في كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 7 | 2 | تكنيك الهجوم | |
ملعب كرة السلة | 8 | 2 | الفردي .الجماعي الفريقي | |
ملعب كرة السلة | 8 | 2 | الموقعين المنظم الهجوم | |
ملعب كرة السلة | 9 | 2 | الهجوم ضد دفاع المنطقة | |
ملعب كرة السلة | 10 | 2 | الهجوم ضد دفاع رجل لرجل | |
ملعب كرة السلة | 12 | 2 | الهجوم ضد دفاع المختلط | |
ملعب كرة السلة | 13 | 2 | تكنك الدفاع | |
ملعب كرة السلة | 15 | 2 | الفردى. ضد محاور .القاطع.المصوب | |
ملعب كرة السلة | 16 | 2 | الجماعي .ضد ألعاب الستار . التمرير والقطع . ضد ألعاب الموجه | |
ملعب كرة السلة | 17 | 2 | الفريقي | |
ملعب كرة السلة | 18 | 2 | الدفاع عن المنطقة | |
ملعب كرة السلة | 19 | 2 | الدفاع رجل لرجل | |
ملعب كرة السلة | 20 | 2 | الدفاع المختلط | |
ملاعب نادي القرضابية | مراجعة ماسبق عن المهارات كرة السلة - القانون الدولي للعبة كرة السلة من 44 - إلى أخر مادة - عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبة كرة السلة - تنمية وتطوير اللعبة للقدرات الحركية الخاصة - الهجوم ضد الدفاع | 2 | كرة السلة | |
ملاعب نادي القرضابية | مراجعة ماسبق عن المهارات كرة السلة - القانون الدولي للعبة كرة السلة من 44 - إلى أخر مادة - عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبة كرة السلة - تنمية وتطوير اللعبة للقدرات الحركية الخاصة - الهجوم ضد الدفاع | 2 | كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 1 | 2 | مراجعة ماسبق عن المهارات كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 2 | 2 | القانون الدولي في كرة السلة 44 إلى أخر مادة | |
ملعب كرة السلة | 3 | 2 | عناصر اللياقة البدنية الخاصة للعبة كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 4 | 2 | التوافق العضلي العصبي | |
ملعب كرة السلة | 6 | 2 | التاكنيك في كرة السلة | |
ملعب كرة السلة | 7 | 2 | تكنيك الهجوم | |
ملعب كرة السلة | 8 | 2 | الفردي -الجماعي-الفريقي | |
ملعب كرة السلة | 8 | 2 | الموقعين المنظم الهجوم | |
ملعب كرة السلة | 9 | 2 | الهجوم ضد دفاع | |
ملعب كرة السلة | 10 | 2 | الهجوم ضد دفاع رجل لرجل | |
ملعب كرة السلة | 12 | 2 | الهجوم ضد دفاع المختلط | |
ملعب كرة السلة | 13 | 2 | تكنيك الدفاع | |
ملعب كرة السلة | 15 | 2 | الفردي.ضد محاور. القاطع . المصوب | |
ملعب كرة السلة | 16 | 2 | الجماعي .ضد العاب الستار . التمرير والقطع . ضد العاب الموجة | |
ملعب كرة السلة | 17 | 2 | الفريقي | |
ملعب كرة السلة | 18 | 2 | الدفاع عن المنطقة | |
ملعب كرة السلة | 19 | 2 | الدفاع رجل لرجل | |
ملعب كرة السلة | 20 | 2 | الدفاع المختلط |