A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: some_name

Filename: controllers/CV.php

Line Number: 91

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

السيرة الذاتية لإعضاء هيءة التدريس

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined variable: val

Filename: views/indexMOKRAR2.php

Line Number: 168

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/views/indexMOKRAR2.php
Line: 168
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 131
Function: view

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

/لا يوجد n

المقرارت الدراسية

اجبارية / اختيارية نظري / عملي مساندة/تخصصية Course Code Course Name اسم المقرر
اجبارية نظري تخصصية P401 Comparative teaching systems نظم تعليم مقارنة

وصف المقرر الدراسي*

وصف المقرر الدراسي
يشمل هدا المقرر النظم التعليم العالمية والعربية وكيفية المقارنة بينهم
أهــداف الـمـقـرر*
1- تعريف الطلبة بمفهوم النظم التعليمة. 2- تعريف الطلبة بكيفية المقارنة بين نظم التعليم فالعالم العربي. 3- تعريف الطلبة بكيفية المقارنة بين نظم اتعليم فالعالم.

المعرفة والفهم*

المعرفة والفهم المهارات الدهنية المصادر العلمية والمهنية المهارات العامة والمنقولة
1- ان يتعرف الطلبة علي معني النظم التعليمية. 2- ان يميز الطالب المقارنة بين النظم التعليمةز 3- ان يميز الطالب المقارنة بين نظم التعليم.4- ان يقارن الطالب بين نظم التعليم في الدول العربية 1- ان يكتسب الطالب معرفة النظم التعليمية.2- ان يقيم الطالب النظم التعليمية في دول العالم والدول العربيةز3- ان يفهم الطالب المقارنة بين نظم التعليم في العالم والدول العربيةز4- ان يحلل الطالب ويقارن بين 1- ان يكتسب كيفية التعامل مع النظم التعليمية المقارنة. 2- ان يودي الطالب الي معرفة نظم التعليم.3- ان يميز الطالب بين نظم التعليم فالعالم.4- ان يخزن الطالب الكعلومات عن نظم التعليم.5- ان يتعلم الطالب ك 1- ان يكون الطالب قادرا علي الاتصال والتواصل التحريري والشفهوي بينه وبين معلميه.2- ان يكون الطالب قادرا علي العمل في فريق وحل المشاكل مع زملاؤه ومدرسيه.4- ان يكون قادرا علي استخدام وسائل التقنية. 4- ا

اساليب التعليم*

اساليب التعليم

المراجع والدوريات*

مكان تواجدها الناشر النسخة المؤلف عنوان المراجع
مصر مجموعة النيل العربية الطبعة الثانية شاكر فتحي وهمام بدراوي التربية المقارنة
القاهرة دار النهضة العربية الثانية احمد اسماعيل في التربية المقارنة
مصر الدار العالمية الطبعة الثانية احمد سيد محمد الدليل الي منهج الحث العلمي

المحتوى العلمي للمقرارت الدراسية*

المعمل المحاضرة عدد الساعات التمارين الموضوع العلمي
2 3 1 مفهوم النظم التعليمية المقارنة
2 3 1 صعوبات البحث في التربية المقارنة
2 3 1 مجالات الدراسة في التربية المقارنة
2 3 1 مجالات الدراسة في التربية المقارنة
2 3 1 اعداف التربية المقارنة
2 3 1 ماذا نستفيد من التربية المقارنة
2 3 1 السمات التي تتسم بها السياسة