Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | P401 | Comparative teaching systems | نظم تعليم مقارنة |
وصف المقرر الدراسي |
---|
يشمل هدا المقرر النظم التعليم العالمية والعربية وكيفية المقارنة بينهم |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1- تعريف الطلبة بمفهوم النظم التعليمة. 2- تعريف الطلبة بكيفية المقارنة بين نظم التعليم فالعالم العربي. 3- تعريف الطلبة بكيفية المقارنة بين نظم اتعليم فالعالم. |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
1- ان يتعرف الطلبة علي معني النظم التعليمية. 2- ان يميز الطالب المقارنة بين النظم التعليمةز 3- ان يميز الطالب المقارنة بين نظم التعليم.4- ان يقارن الطالب بين نظم التعليم في الدول العربية | 1- ان يكتسب الطالب معرفة النظم التعليمية.2- ان يقيم الطالب النظم التعليمية في دول العالم والدول العربيةز3- ان يفهم الطالب المقارنة بين نظم التعليم في العالم والدول العربيةز4- ان يحلل الطالب ويقارن بين | 1- ان يكتسب كيفية التعامل مع النظم التعليمية المقارنة. 2- ان يودي الطالب الي معرفة نظم التعليم.3- ان يميز الطالب بين نظم التعليم فالعالم.4- ان يخزن الطالب الكعلومات عن نظم التعليم.5- ان يتعلم الطالب ك | 1- ان يكون الطالب قادرا علي الاتصال والتواصل التحريري والشفهوي بينه وبين معلميه.2- ان يكون الطالب قادرا علي العمل في فريق وحل المشاكل مع زملاؤه ومدرسيه.4- ان يكون قادرا علي استخدام وسائل التقنية. 4- ا |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مصر | مجموعة النيل العربية | الطبعة الثانية | شاكر فتحي وهمام بدراوي | التربية المقارنة |
القاهرة | دار النهضة العربية | الثانية | احمد اسماعيل | في التربية المقارنة |
مصر | الدار العالمية | الطبعة الثانية | احمد سيد محمد | الدليل الي منهج الحث العلمي |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
2 | 3 | 1 | مفهوم النظم التعليمية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | صعوبات البحث في التربية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | مجالات الدراسة في التربية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | مجالات الدراسة في التربية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | اعداف التربية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | ماذا نستفيد من التربية المقارنة | |
2 | 3 | 1 | السمات التي تتسم بها السياسة |