Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | ENG-B | English Language B | لغة انجليزية B |
وصف المقرر الدراسي |
---|
مصطلحات تربوية ونفسية وأساسيات لقواعد اللغة الانجليزية وبعض التعريفات المهمة للطالب الجامعي في مجال تخصصه. |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1- يتعرف الطالب علي قواعد اللغة الانجليزية . |
2 يعدد الطالب الازمنة ويستخدمها في اعداد الجمل. |
3 يستوعب الطالب اكبر عدد من مفردات اللغة الانجليزية. |
4 يميز الطالب بين الكلمات ويفهم معانيها. |
5 يستخرج الطالب معاني الكلمات عربي وانجليزي. |
6 يعمل علي تكوين الجمل المفيدة في كل زمن بالشكل الصحيح. |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
يعرف الطالب كيف يعرف بنفسه باللغة الاتجليزية لمعلمه وباقي زملاؤه. يعدد الطالب الازمنة مضارع ماضي والمستقبل بكل فروعها. يتذكر الطالب المصطلحات ويستخدمها بشكل صحيح. يعدد الطالب الافعال الرئيسية والمساعد | يميز الطالب بين الاسم والفعل والمفعول به في اللغة الانجليزية. يستخدم الطالب الفعل المناسب للزمن المناسب ان يكتسب الطالب اغلب المفردات ومعرفة استخدامها. يتعرف الطالب علي انواع الجمل ويميز بينها. | ان يميز الطالب بين الازمنة في اللغة الانجليزية. ان يخزن الطالب المصطلحات ويستخدمها بالشكل الصحيح. ان يتعلم الطالب معني الفعل الصحيح والفعل الشاذ والتفرقة بينهم. تطبيق الصحيح للمفردات اللغة واستخدامها | ان يكون قادرا علي تقديم والتعريف بنفسه باللغة الانجليزية. ان يكتسب مهارة المحادثة بينه وبين معلميه وزملاؤه ان يتدرب علي الكتابة السليمة . ان يتقن عمل المقارنة بين الصفات في اللغة الانجليزية بشكلها ال |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
Cambridge university press | الناشر Second edition | 1999 | Raymond Murphy. | English Grammar in use. |
1982 | Heaton, B | Language testing modern English publications | ||
2000 | Popham, W.J | Modern educational | ||
3rd ed | Modern educational | |||
New York: the college board | 2007 | Wolfe, E, myford | The general Grammar | |
Allyne &Bacon | Modern educational |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
2 | 2 | |||
2 | 3 | 6 | 1 | Regular and irregular verbs |
1 | 2 | 4 | 1 | ....Modal verbs (can- could-will- would etc |
1 | 2 | 4 | 1 | Comparison |
1 | 1 | 3 | 1 | Present Perfect and past |
1 | 2 | 4 | 1 | At/ On/In (time) |
2 | 3 | 5 | 1 | (In/ at/ on (place) |
1 | 1 | 3 | 1 | (....1Phrasal verbs(get up/ break down/ fill in etc |
1 | 2 | 5 | 2 | Question tags (do you? Isn,t it?) |
1 | 1 | 3 | 1 | Singular & Plural |