Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | الجانبين | تخصصية | MA208 | School Math 2 | رياضة مدرسية (2) |
وصف المقرر الدراسي |
---|
رياضة مدرسية |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
التعرف على المعاني والمصطلحات الرياضية في المقرر |
التعرف على مناهج الرياضيات الجديدة لمرحلة التعليم المتوسط ( الصفوف الأولى ). |
دراسة محتوى هذه الكتب وتحليلها . |
- التعرف على المعاني والمصطلحات الرياضية في المقرر. |
= |
= |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
التعرف على المهارات في حل المشكلات الرياضية في مناهج التعليم المثوسط | المام الطالب بالمواضيع المختلفة لمرحلة التعليم المتوسط وكيفية التعاكل معها في تعليم حل المشكلات الرياضية لدى الطلاب . | التدريب على تطبيق التربية العملية المنفصلة والمتصلة . | التواصل مع زملائه. النقد الموضوعي. |
- | - | - | - |
اساليب التعليم |
---|
- |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مخازن العليم | مناهج التعليم | 2019 | مناهج التعليم | كتب الرياضيات للصفوف ( الأول - الثاني - الثالث ) من مرحلة التعليم الثانوي |
- | - | - | - | - |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
0 | الأولى | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الأول من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه ا |
0 | الثانية | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الأول من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه ا |
0 | الثالثة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الأول من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه ا |
0 | الرابعة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الأول من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه ا |
0 | الخامسة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثاني من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | السادسة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثاني من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | السابعة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثاني من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | السابعة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثاني من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | الثامنة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثاني من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | التاسعة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثالث من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | العاشرة | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثالثة من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | الحادية عشر | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثالثة من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
0 | الثانية عشر | 2 | ساعة تمارين | دراسة المنهج السنغافوري لكتاب الرياضيات الصف الثالثة من مرحلة التعليم المتوسط وتحليله من حيث احتوائه ، على الحقائق والمفاهيم والمهارات , دراسة تحليل محتوى الرياضيات ومدى ملاءمتها بطبيعة المتعلم في هذه |
كتب الرياضيات للصفوف ( السابع –الثامن– التاسع ) لمرحلة التعليم الأساسي | يتضمن هذا المقرر دراسة كتب الرياضيات الجديدة ( المنهج السنغافوري ) للسنوات الاول والثانى والثالث من مرحلة التعليم المتوسط وذلك من خلال دراسة الآتي :- دراسة محتويات هذه الكتب وتحليلها من حيث احتوائها ع | 2 | حل تمارين الكتب | اسم المقرر ورمزه : رياضة مدرسية 2 |
- | - | 0 | - | - |