Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | م ج 113 | حاسوب | مبادئ حاسوب |
وصف المقرر الدراسي |
---|
يشمل هذا المقرر مبادئ الحاسوب , مقدمة في علم الحاسوب , والحاسوب واهدافه ومميزاته ,ومكونات الحاسوب المادية والمعنوية ,نظم التشغيل والبرامج التطبيقية ,الاوفس ونظام التشغيل ووندز , |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة. |
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة. |
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة. |
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة. |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب | المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها | المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية | ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها |
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب | المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها | المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية | ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها |
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب | المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها | المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية | ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها |
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب | المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها | المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية | ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها |
اساليب التعليم |
---|
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها |
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها |
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
بالمكتبة | دار الحكمة | الثالثة | حسن هادي حبيب | اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008 |
بالمكتبة | دار الحكمة | الثالثة | حسن هادي حبيب | اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008 |
بالمكتبة | دار الحكمة | الثالثة | حسن هادي حبيب | اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008 |
بالمكتبة | دار الحكمة | الثالثة | حسن هادي حبيب | اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008 |
بالمكتبة | دار الحكمة | الثالثة | حسن هادي حبيب | اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008 |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
13 | 13 | 4 | 5 | مبادئ الحاسوب |
13 | 13 | 4 | 5 | مبادئ الحاسوب |
13 | 13 | 8 | 5 | مبادئ الحاسوب |