A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined index: some_name

Filename: controllers/CV.php

Line Number: 91

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

السيرة الذاتية لإعضاء هيءة التدريس

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Undefined variable: val

Filename: views/indexMOKRAR2.php

Line Number: 168

Backtrace:

File: /home/snosit/public_html/cv/application/views/indexMOKRAR2.php
Line: 168
Function: _error_handler

File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 131
Function: view

File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once

/لا يوجد n

المقرارت الدراسية

اجبارية / اختيارية نظري / عملي مساندة/تخصصية Course Code Course Name اسم المقرر
اجبارية نظري تخصصية م ج113 n مبادئ الحاسوب

وصف المقرر الدراسي*

وصف المقرر الدراسي
مادة مبادى الحاسووب
أهــداف الـمـقـرر*
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة.
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة.
1. تشجيع الطلبة علي التعليم والتعلم 2. تشجيع الطلبةوالطالبات على القراءة والكتابة ومواكبة العلم والمعرفة 3. التنويع فى الانشطة التعليمية الملائمة للطلبة ؛لتحقيق الاهداف التربوية المنشودة.

المعرفة والفهم*

المعرفة والفهم المهارات الدهنية المصادر العلمية والمهنية المهارات العامة والمنقولة
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها
المعرفة في الجانب النظري هي لشرح المقررلمعرفة مدى الادراك الذهني عند الطلاب المهارت الذهنية وهي تكون عن طريق الانشطة والتمارين واللجوء الى الصور الفيديوات وغيرها المهارات العمليوة والمهنية عن طريق التواصل المباشر مع الطلاب او تكون حلقة الوصل بين الطلاب والمدرسين حلقة وطيدة لمعرفة المهارت العملية والمهنية ويتم تحقيقها عن طريق القدرة على الاتصال والتواصل العلمي ما بين الطلاب والمدرين , وكذالك القدرة على العمل الجماعي , وغيرها

اساليب التعليم*

اساليب التعليم
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها
للتعليم والتعلم عدة طرق ومنها طرق التعليم التقليدي وهو عن طريق المحاضرات والالقاء , والان لدينا العديد من الطرق على سبيل المثال الطرق الحديثة وهي عن طريق وسائل التصال وعن طريق السوشل ميديا وغيرها

المراجع والدوريات*

مكان تواجدها الناشر النسخة المؤلف عنوان المراجع
بالمكتبة دار الحكمة الثالثة حسن هادي حبيب اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008
بالمكتبة دار الحكمة الثالثة حسن هادي حبيب اساسيات الحاسوب , حسن هادي حبيب, دار الحكمة 2008

المحتوى العلمي للمقرارت الدراسية*

المعمل المحاضرة عدد الساعات التمارين الموضوع العلمي
13 13 4 5 مبادئ الحاسوب
13 13 8 5 مبادئ الحاسوب