Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | F801 | Gramaire | قواعد متقدمة |
وصف المقرر الدراسي |
---|
F801 |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1- تعليم الطالب اهمية استخدام الزمن المستقبل اللاحق 2- مساعدة الطالب علي كيفية استخدام ادوات الربط 3- تعريف الطالب بالضمائر المجهولة |
تدريب الطالب على الكتابة |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
1- فهم دور المستقبل اللاحق في الجملة 2- اهمية استخدام الازمنة المركبة 3- فهم دور ادوات الربط بين الجمل | 1- اكتساب مهارة استخدام ادوات الربط 2- زيادة قدرة الطالب علي التنسيقية بين الازمنة | 1- زيادة معرفة دور الازمنة 2- زيادة معرفة دور الادوات الربط في اللغة 3- زيادة قدرة الطالب علي التمييز بين ازمنة الماضي | 1- تفنن الطالب عبر اختيار الزمن الصحيح 2- واستخدامه في الجملة |
عطاء الطالب تقنية تركيب الجمل | تنمية الطالب على أسس اللغة | تدريب الطالب على القواعد الفرنسية | تعمق الطالب |
اساليب التعليم |
---|
1.محاضرات 2. ساعات مكتبية 3.استخدام شبكة انترنت في البحث 4.مذكرات دراسية |
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مكتبة القسم | CLE | UNITE1213 | ANNIE.GORPAIN | UNITE1213 |
فرنسا | champiom | champiom | دار النشر | الكتب الدراسية المقررة |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | le bui la condion la cause |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | LA CONDITION |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | FUTURE ANTEREUR |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | LA CAUSE |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | LE BUIT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | LA POSITION |
- | المعمل | 3 | - | PORTICIPE PRESENT |