Severity: Notice
Message: Undefined index: some_name
Filename: controllers/CV.php
Line Number: 91
Backtrace:
File: /home/snosit/public_html/cv/application/controllers/CV.php
Line: 91
Function: _error_handler
File: /home/snosit/public_html/cv/index.php
Line: 292
Function: require_once
اجبارية / اختيارية | نظري / عملي | مساندة/تخصصية | Course Code | Course Name | اسم المقرر |
---|---|---|---|---|---|
اجبارية | نظري | تخصصية | F701 | Gramaire | قواعد متقدمة |
وصف المقرر الدراسي |
---|
المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمة والتدريبية جامعة سبها الآداب سبها / قسم اللغة الفرنسية دليل المعايير والمتطلبات الأكاديمية لمقرر قواعد 1). معلومات عامة : اسم البرنامج التعليمي قواعد القسم / الشعبة التي تقدم البرنامج قسم اللغة الفرنسية الأقسام العلمية ذات العلاقة بالبرنامج قسماللغة الفرنسية الساعات الدراسية للمقرر 3 ساعات اللغة المستخدمة في العملية التعليمية اللغة العربية السنة الدراسية / الفصل الدراسي ا |
أهــداف الـمـقـرر* |
---|
1- التعريف الطالب باهمية ادوات الربط ودورها في الجملة 2- شرح مفصل عن اهمية استخدام ادوات الربط 3- توضيح اهمية الترتيب بين الازمنة 4- جعل الطالب قادر علي اداء المهام من خلال اكتساب التواصلية واللغوي |
المعرفة والفهم | المهارات الدهنية | المصادر العلمية والمهنية | المهارات العامة والمنقولة |
---|---|---|---|
1- rendre les apprenants capabe daccomplir les taches 2- le contenu grammatical permet de completez les aspects de phrases simple | 1- Connaitre des comcorolance de temps 2- acquêtions des connaissances as et compétences grammaticaux | 1- Savoir levdution du terms 2- Lomprendae des informations concernant le temps 3- Coppens de les descriptions logiques de phrases | 1- Agmentten sa lapaute an grammaire 2- Aider a bien utiliser les temps 3- Aider a bien utiliser les temps |
اساليب التعليم |
---|
مكان تواجدها | الناشر | النسخة | المؤلف | عنوان المراجع |
---|---|---|---|---|
مكتبة القسم | Dictionaire | Hatier.Pari | استاذ المادة | Hatier.Pari |
المعمل | المحاضرة | عدد الساعات | التمارين | الموضوع العلمي |
---|---|---|---|---|
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | futur - Anterieur |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | FUTURE ANTEREUR |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | PORTICIPE PRESENT |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | LES PRON OMS INDEFINI |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | EXPRESSION DE CONCESSION |
معمل | محاضرة | 3 | تمارين ونشاط | EXPRESSION DE CAUSE |