أهــداف الـمـقـرر*
|
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
ة 2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة التيارات الحديثة |
تدريب الطالب على قراءة الديايانات القديمة قراءة موضوعية |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
ة 2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة التيارات الحديثة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة 2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة الحديثالتياراتة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة 2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة التيارات الحديثة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة 2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة التيارات الحديثة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
2- تنمية الفكرية عند الطلاب لمواجهة التيارات الحديثة |
تدريب الطالب على قراءة الديايانات القديمة قراءة موضوعية |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
1- تعريف الطالب بمنابع الديانات والمعتقدات القديمة |
المعرفة والفهم |
المهارات الدهنية |
المصادر العلمية والمهنية |
المهارات العامة والمنقولة |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب بشمولية الدين الاسلامي القدرة على التعامل مع المعتقدات الاخرى تطبيق مبداء الحوار والتفاعل مع الاخر ادراك الاسس المشتركة بين هذه المعتقدات |
ان يكتسب الطالب الثقة بذاته وبهويته ان يكون الطالب قادرا على الحوار والدفاع عن هويته الثقافية ان يكون الطالب قادرا على مواجهة الاخر والحوار مع الذاهب والتيارات الاخرى |
التدريب على مهارات الحوار العمل بروح الفريق الجماعي استخدام الاتصال الشفهي والمكتوب بشكل فعال استخدام تقنيات الاتصال والمعلومات في التحسين المعرفي وتحديث المعلومات |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب بشمولية الدين الاسلامي القدرة على التعامل مع المعتقدات الاخرى تطبيق مبداء الحوار والتفاعل مع الاخر ادراك الاسس المشتركة بين هذه المعتقدات |
ان يكتسب الطالب الثقة بذاته ان يكون الطالب قادرا على الحوار العلمي ان يكون الطالب قادرا على استخدام المصطلحات الفلسفية بشكل دقيق التدريب على توظيف المصطلح الفلسفي للعبير عن الراي ضمان وصول الفكرة ب |
التدريب على مهارات الحوار العمل بروح الفريق الجماعي استخدام الاتصال الشفهي والمكتوب بشكل فعال استخدام تقنيات الاتصال والمعلومات في التحسين المعرفي وتحديث المعلومات |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
تعريف الطالب بكيفية قراءة تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب لشمولية الدين الاسلامي |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب بشمولية الدين الاسلامي القدرة على التعامل مع المعتقدات الاخرى تطبيق مبداء الحوار والتفاعل مع الاخر ادراك الاسس المشتركة بين هذه المعتقدات |
ان يكتسب الطالب الثقة بذاته وبهويته ان يكون الطالب قادرا على الحوار والدفاع عن هويته الثقافية ان يكون الطالب قادرا على مواجهة الاخر والحوار مع الذاهب والتيارات الاخرى |
التدريب على مهارات الحوار العمل بروح الفريق الجماعي استخدام الاتصال الشفهي والمكتوب بشكل فعال استخدام تقنيات الاتصال والمعلومات في التحسين المعرفي وتحديث المعلومات |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب بشمولية الدين الاسلامي القدرة على التعامل مع المعتقدات الاخرى تطبيق مبداء الحوار والتفاعل مع الاخر ادراك الاسس المشتركة بين هذه المعتقدات |
ان يكتسب الطالب الثقة بذاته ان يكون الطالب قادرا على الحوار العلمي ان يكون الطالب قادرا على استخدام المصطلحات الفلسفية بشكل دقيق التدريب على توظيف المصطلح الفلسفي للتعبير عن الراي وضمان وصول الفكرة |
التدريب على مهارات الحوار العمل بروح الفريق الجماعي استخدام الاتصال الشفهي والمكتوب بشكل فعال استخدام تقنيات الاتصال والمعلومات في التحسين المعرفي وتحديث المعلومات |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان تعريف الطالب بكيفية قراءة هذه الاديان تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
تعريف الطالب بكيفية قراءة تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب لشمولية الدين الاسلامي |
تعريف الطالب بحقيقة الاديان |
تعريف الطالب باوجه الاتفاق والاختلاف بين تلك الاديان |
تعريف الطالب بكيفية قراءة تلك الاديان |
زيادة يقين الطالب لشمولية الدين الاسلامي |